• تملك في اطول برج في العالم في دبي
  • تملك في اطول برج في العالم في دبي
  • تملك في اطول برج في العالم في دبي

تملك في اطول برج في العالم في دبي

الخليج التجاري

9,000,000 درهم إماراتي (نهائي)

نوع الإعلان : للبيع
حالة العقار : ديلوكس
الإكساء : سوبر ديلوكس

المواصفات

(مستوحى من المستحيل)

تصميم يتخطى الحدود. ويمثل الإبداع والأصالة .

 برج متكامل، لم يشهد العالم مثله من قبل.

يضع “برج بن غاطي جاكوب آند كو ريزيدنسز”، معيارا جديدا للعقارات رفيعة المستوى بوصفه برجا شاهق الارتفاع، حيث تمثل ناطحة السحاب الفريدة من نوعها بداية حقبة جديدة من أسلوب المعيشة الفخمة، وتهدف إلى تحقيق رقم قياسي بوصفها أحد أطول المباني السكنية في العالم، وتقف شامخة بفخامة في قلب الخليج التجاري وهي المنطقة المالية الأكثر شهرة في دبي

وتتكون الوحدات السكنية من مجموعتين:

•الأولى : مجموعة أحجار الياقوت (السافاير) والتي تتألف من وحدات سكنية تضم غرفتي نوم.

•الثانية: مجموعة أجنحة الزمرد (إيميرالد)، والتي تتألف من وحدات تضم ثلاث غرف نوم.

ستتألف وحدات البنتهاوس هذه المستوحاة من مجموعات صناعة الساعات العالمية جاكوب آند كو من ثلاثة أنواع يحمل كل منها اسم أشهر 3 ساعات من جاكوب آند كو الرائدة: وهي فلورز دي جاردن، واسترونوميا، وبليونير. وسيكون التصميم الداخلي لمجموعة وحدات البنتهاوس مستوحى مباشرة من عناصرها الجمالية الفريدة. كما هو واضح أن بنتهاوس بليونير هي جوهرة التاج للبرج المتكامل”.

ويضم الجزء العلوي من برج “بن غاطي جاكوب آند كو ريزيدنسز” خمسة من أفخم وحدات البنتهاوس وأكثرها تميزًا في دبي، حيث تطفو على قمة العالم، وتوفر إطلالات مفتوحة غير محدودة على أفق المدينة بما في ذلك داون تاون وقناة دبي المائية.

القمم ذات الشكل الماسي الموجودة في قمة البرج تمثل زخرفة فريدة من نوعها مستوحاة من تصميم الجواهر المقطوعة بدقة من (جاكوب آند كو) وهذه هي ذروة التصميم الفاخر في هذا البناء المستحضر وهي ميزة فريدة تضيف المزيد من الفخامة إلى أفق إمارة دبي.


إلى جانب مشاركتها في عملية التصميم الكاملة للبرج الشاهق، ستقدم شركة “جاكوب آند كو” أيضًا ساعات ومجوهرات مصممة حصريًا، معظمها بإصدار محدود أو قطع فريدة من نوعها، يمكن للعملاء شراؤها مع وحداتهم السكنية.


للطلب المسبق او الاستفسار : 00971505082508

 


”تنبيه! عدم تحويل اموال او ارسال اي معلومات مصرفية قبل مقابلة البائع او الشاري لإتمام الصفقة. منصة شام بلازا غير مسؤولة عن الإعلانات المعروضة!

الموقع

الخليج التجاري
واتس أب

أرسال رساله

إرسال رسالة
نصائح السلامة للصفقة
1-استخدم موقعًا آمنًا لمقابلة البائع
2-احذر من العروض غير الواقعية (سكام)
3-لا ترسل أموال أو معلومات بنكية عبر الإنترنت
4-احرص على أن تقوم بالأمور المالية بنفسك.

Top